السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

محمد أباظة

A A

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة ولفرهامبتون غدا السبت، على ملعب الأخير في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

وكان مانشستر سيتي انتصر على نوتنجهام فورست، بهدفين نظيفين على ملعب الاتحاد والتي جمعت بينهما بالجولة السادسة من البريميرليج.

سجل هدفا مانشستر سيتي كل من إرلينج هالاند مهاجم السيتي وفيل فودين ليمنح الثنائي مانشستر سيتي الثلاث نقاط ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السابعة، بالدوري الإنجليزي، ويترقب السيتي المباراة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب البريميرليج والحفاظ على اللقب.

يعتلي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بعد خوضه ست مباريات استطاع تحقيق الفوز في جميعهم، دون الخسارة او التعثر بالتعادل، وسجل 16 هدفا وتلقت شباكه ثلاث أهداف، فيما يحتل ولفرهامبتون المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط، وتلقى الخسارة في 4 مباريات وفاز في واحدة وتعادل في مثلها.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلفه ليفربول برصيد 16 نقطة، فيما يحتل المركز الثالث برايتون ألبيون برصيد 15 نقطة، بينما يأتي رابعا توتنهام هوتسبير برصيد 14 نقطة خلفه آرسنال بنفس عدد النقاط، بينما أستون فيلا المركز السادس بـ 12 نقطة.

search