الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على غرار الأهلي.. بيراميدز يتفوق على الجيش الرواندي بنتيجة 6-1

بيراميدز

بيراميدز

دنيا عبده

A A

انتهت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، بفوز تاريخي للفريق السماوي، بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

أحداث مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

افتتح مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، التسجيل للفريق السماوي في الدقيقة 18، وتمكن وليد الكرتي، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

وفي بداية شوط اللقاء الثاني سجل اللاعب مصطفى فتحي، الهدف الثالث لصالح بيراميدز عند الدقيقة 56، قبل أن يضيف الهدف الرابع للفريق السماوي، عند الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء، ثم في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء، سجل محمد الشيبي الهدف الخامس لفريق بيراميدز، على أن يختتم مصطفى فتحي التسجيل بالهدف السادس في نهاية المباراة.

وكان الفريق السماوي تعادل أمام الجيش الرواندي، بنتيحة 0-0، في مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين في «كيجالي».

تشكيل بيراميدز أمام الجيش الرواندي

ودخل بيراميدز، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، اللقاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي جبر - سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي، وفي خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل، بينما يقود خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد بدلاء بيراميدز: شريف إكرامي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أسامة جلال - يوسف أسامة - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - دودو الجباس - فيستون ماييلي

search