الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لإحياء حفلين بدار الأوبرا.. أنغام تصل الكويت وسط استقبال حافل بالورود

أنغام فى الكويت

أنغام فى الكويت

رحاب عنتر

A A

وصلت صوت مصر أنغام لدولة الكويت، واستقبلها جمهورها في مطار الكويت الدولي، وسط استقبال حافل وقدموا لها باقات الورود، وعبارات الحب والمودة للفنانة أنغام ولمصر.

المطربة أنغام
ومن المقرر أن تحيي الفنانة الكبيرة حفلين متتاليين لصوت مصر، على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت اليوم 29 سبتمبر الجارى وغدا، وذلك تلبية لرغبات الآلاف من محبيها عقب نفاد تذاكر الحفل الأول بعد طرحها بساعات قليلة.
أنغام وسط جمهورها فى الكويت

«حفل العالم علمين»

وكانت أنغام قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب حفل صوت مصر الذى أقيم مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان "العالم علمين"، وأطربت صوت مصر جمهورها بوصلة من أجمل أغانيها، قدمت 27 أغنية مميزة من مشوارها الفني، وسط تفاعل الجمهور.

أستقبال أنغام فى مطار الكويت بالورود

وقدمت "اكتبلك تعهد" مرتين تلبية لرغبات الجمهور، وتساقطت دموعها خلال غنائها وسط المزيد من هتفات الإعجاب والتصفيق الحار واختتمت ب "ياريتك فاهمنى".

خلال الحفل تعاطفت أنغام مع فئة الجمهور الوقوف نظرا لبعدهم عن المسرح وتواجدهم بالصفوف الأخيرة قائلة: " أنا عايزة انزلكم" حيث تم تصميم المكان ليناسب أجواء التصوير التفزيوني المباشر وتم تعويض ذلك بشاشات عرض عملاقة".

أنغام
«كامل العدد»

وكعادة أنغام أحيت في وقت سابق، سهرة طربية غنائية من سهرات مهرجان العلمين في دورته الأولى رفع شعار «كامل العدد»، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة منها «مجبش سيرتى، ولا دبلت، هو نفس الشوق، سيبك أنت، روحى وحبيتك، لوحة باهتة، عمرى معاك، عشان أرضيك»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتألقت النجمة أنغام خلال حفلها بمهرجان العلمين وسط تصفيق الجمهور بأغانى «هتشتاقوا» و«حالة خاصة جدا» و«بتعدى السنين».

وتحدثت النجمة أنغام أثناء وجودها على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين، إنها منذ فترة كبيرة لم تقدم أي حفلات غنائية فى الساحل الشمالى، والذى تعتبره من أجمل المناطق التى عاشت فيها، حيث أضافت: «مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشنى جدا».

search