السبت، 05 أكتوبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النصر يتقدم على الطائي بهدف نظيف في الشوط الأول

النصر

النصر

حسين العجيلي

A A

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أمام نظيره الطائي، بتقدم النصر بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب البرازيلي تاليسكا، في الدقيقة الـ32 من عمر شوط المباراة الأول، بعد بينية مميزة من كريستيانو رونالدو.

وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من: "في حراسة المرمي: نواف العقيدي، في خط الدفاع: سلطان الغنام - على لاجامي - إيميرك لابورت - أليكس تيليس، في خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو، في خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا".

ويستضيف نادي الطائي، فريق النصر، بقيادة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات دوري «روشن»، لكرة القدم موسم 2023-2024، وذلك من أجل اقتحام المربع الذهبي لأول مرة هذا الموسم.

وتقام مباراة النصر والطائي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، مقر فريق الطائي، والذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور للفوز بالمبارة، وتقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل نادي النصر، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، بينما يستقر نادي الطائي في المركز الثاني عشر، برصيد 7 نقاط.

search