السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور .. موقع «الجمهور» يعلن انطلاقه الرسمي فى احتفالية كبرى

حفل انطلاق موقع الجمهور

حفل انطلاق موقع الجمهور

محمد العزب

A A

أقام موقع «الجمهور»، أمس الخميس، احتفالية كبرى للإعلان عن انطلاق الموقع رسميًا، وذلك بأحد فنادق القاهرة، وحرص عدد من السياسيين على رأسهم الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الفن والإعلاميين ،لحضور فعاليات الحفل.

وحضر الحفل لفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ منهم النائب حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجس الشيوخ، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، والمستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني وأمين عام المجلس الأعلى للإعلام، والدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد، والنائب الدكتور أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، والنائب تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وجيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر والدكتور عبد الحليم يوسف أستاذ التسويق، والنائب أحمد سمير زكريا والنائب أحمد علي.

كما حضر الحفل نخبة من الفنانين منهم الفنان القدير أحمد عبد العزيز وزوجته دينا شرف والفنان جمال عبد الناصر وزوجته الفنانه فاطمة الكاشف ، وأحمد عبد الله محمود وميسرة وسناء يوسف، والفنان مصطفى منصور، وأحمد شاكر عبد اللطيف ، محمد العمروسي، جيلان علاء، الإعلامية سهير جودة، وقدم الحفل، الإعلامي كريم كوجاك، والإعلامية ريهام عياد.

سهير جودة
كريم كوجاك
ريهام عياد وكريم كوجاك
السيد عمرو موسى والمهندس محمد رزق رئيس مجلس الإدارة
الفنان أحمد شاكر
كلمة المهندس محمد رزق رئيس مجلس الإدارة
السيد عمرو موسى
المهندس محمد رزق رئيس مجلس الإدارة

حضور إعلامي في حفل تدشين الجمهور

وحرص عدد من الإعلاميين والصحفيين على حضور فعاليات حفل انطلاق موقع «الجمهور»، مثل الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير اليوم السابع، والكاتب أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، والكاتب الصحفي عبد الفتاح عبد المنعم رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، والكاتب الصحفي دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، إلى جانب أسرة اليوم السابع حضر كل من عصام كامل رئيس تحرير فيتو، الإعلامي محمد الباز والإعلامية سهير جودة والكاتب الصحفي محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة، والكاتب الصحفي حازم عادل رئيس تحرير موقع مصر تايمز.
كلمة الكاتب الصحفي أمين صالح رئيس التحرير
الفنان جمال عبد الناصر
الفنان جمال عبد الناصر وزوجته الفنانه فاطمة الكاشف
الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير اليوم السابع
عصام كامل رئيس تحرير موقع فيتو
الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بالدستور
كلمة فريق عمل موقع الجمهور رفقة أحمد سليمان رئيس التحرير التنفيذي
العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق وحرمه
حفل انطلاق موقع الجمهور
كلمة النائب علاء عصام

وأكدت علا الشافعي رئيس تحرير موقع اليوم السابع، أنها سعيدة بانطلاق موقع «الجمهور»، معربة عن ثقتها في مجلس تحريره وشباب الصحفيين بالموقع، ووجهت التهنئة للزميل أمين صالح بمناسبة انطلاق موقع الجمهور متمنية دوام التوفيق لفريق عمل الموقع وأن يكون إضافة للصحافة المصرية.

وسردت الشافعى تجربة اليوم السابع وبدايته موجهة الشكر للكاتب الصحفي خالد صلاح علي تأسيسه لليوم السابع كما أعلن دعمها للزميل أمين صالح كأحد الصحفيين الشباب الذين يتولوا رئاسة تحرير مواقع جديدة.

الكاتبة الصحفية علا الشافعي
الكاتبة الصحفية ماجدة إبراهيم مدير تحرير الجمهور
السيد عمرو موسى رفقة رئيس التحرير أمين صالح
جانب من الحضور
أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع
عمر خالد صلاح مؤسس تطبيق nojoum
حرم رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد رزق يمين الصورة
محمد الباز والفنان أحمد عبد العزيز كما أكد عصام كامل رئيس تحرير فيتو، أن وجود موقع جديد منافس كموقع الجمهور، يعطي زخما لحركة الصحافة في مصر، ويمثل رسالة هامة أنه على الرغم من شدة حساسية الفترة الحالية، إلا أن قطار الصحافة لا يتوقف وهذا أمر هام في الفترة الحالية.
حفل انطلاق موقع الجمهور
الفنان محمد العمروسي

صحافة مسؤولة ومحايدة

من جهته قال المهندس محمد رزق رئيس مجلس إدارة موقع «الجمهور»، إن انطلاق موقع الجمهور في هذا التوقيت جاء في إطار حرص القائمين عليه لدعم الدولة ومساندتها في مجابهة اعلام الشر الذي يبث سمومه يوميا على منصات السوشيال ميديا للنيل من مصر وإرادة شعبها.

وتعهد «رزق»، أن يقدم موقع الجمهور مادة صحفية محايدة وغير متحيزة سوى للوطن واستقراره، وأن يعمل على نشر الإيجابيات التي تشهدها الدولة المصرية لبث الأمل في نفوس المواطنين.

فيما قال الكاتب الصحفي أمين صالح، رئيس تحرير موقع الجمهور، أن الموقع يأخذ على عاتقه مسؤولية كبيرة من حيث العمل على نشر مادة صحفية تحترم عقلية المواطن البسيط، وفي نفس الوقت عدم الجرى وراء ما يسمى «التريند».

الفنان مصطفى منصور
الفنانة ميسرة
المهندس محمد رزق والفنانة سناء يوسف
جانب من الحضور
الفنان عادل شعبان

وأكد «صالح»، أن موقع الجمهور لن يحيد عن دوره التوعوى ولن ينجرف وراء أخبار هدفها الإثارة أو البلبلة، مؤكدًا أن «الجمهور» يضع مصلحة الوطن أولا وقبل أي شيء، كما يسعى لتحقيق انتشار ونجاح نابع من مصداقيته عند القارئ، وليس من مجرد البحث عن خبطات صحفية قد تؤثر سلبا على استقرار الدولة وحياة المواطنين.

فيما قال النائب علاء عصام، رئيس التحرير التنفيذي للموقع، إن انطلاق موقع الجمهور في هذا التوقيت، بمثابة محاولة للوقوف مع مصر ضد الجماعة الإرهابية التي تحاول تزييف الحقائق وبث الفرقة بين أبناء شعب مصر.

وأكد «عصام» أن موقع الجمهور اتخذ على عاتقه مسؤولية وطنية بالوقوف بجانب الدولة المصرية ضد جماعات الشر والتخريب، بتقديم محتوى موضوعي يحترم القارئ والجمهور.

وقالت الكاتبة الصحفية ماجدة إبراهيم أنها خاضت ثلاثة تجارب وجميعها نجحت منها الأحرار واليوم السابع واليوم تخوض تجربتها الثالثة مع موقع الجمهور وختامه مسك ،متمنية دوام التوفيق والنجاح لفريق العمل.

كما أكد الكاتب الصحفي محمود بدر عضو مجلس النواب، أن برنامجه الذي يقدمه على موقع الجمهور لن يكون محايدا على الإطلاق وانما ينحاز الي الوطن ومصلحته فقط، وذكر مقولة الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل بأنه لا يوجد إعلام محايد، موضحا أن الانحياز لمصلحة البلد ضد أعداء الوطن سيكون هدفا رئيسيا لبرنامجه علي الجمهور.

شراكة بين nojoum والجمهور

وقدم عمر خالد صلاح مؤسس تطبيق nojoum نبذة عن التطبيق الجديد معلنا عن شراكته مع موقع الجمهور ليقدما منصتين ناجحتين خلال الفترة المقبلة.

وفي الوقت الذي قدم فيه كل من المهندس محمد عامر برنامجه طوبة ومن أول السطر، والدكتور وليد عتلم برنامجه جمهور إفريقيا، عزفت بعدها فرقة أيامنا الحلوة مجموعة من أفضل أعمالها وسط احتفال وفرحة عارمة من كل الحضور.

وقدم أحمد سليمان رئيس التحرير التنفيذي لموقع «الجمهور»، ومعه مجموعة من فريق العمل فقرة لتعريف الحضور بآلية العمل داخل موقع الجمهور.

وعمت أجواء الحفل مظاهر الفرح والسعادة على الحضور خاصة شباب الصحفيين العاملين بموقع الجمهور، الذين أعربوا جميعهم عن سعادتهم بالانطلاق الرسمي للموقع آملين أن تكون فاتحة خير عليهم، وأن يحقق كل واحد منهم ما يصبو إليه مستقبلًا.

الكاتبة الصحفية ماجدة إبراهيم والإعلامية ريهام عياد
search