الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلاوة مولد وحضانة لتربية الأولاد.. أبرز مشاهد حملات المرشحين بالزمالك

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A

بدأت المعركة الانتخابية بنادي الزمالك، ويعرض كل مرشح برنامجه الأنتخابي ولكن تلك المرة ليست على أعضاء الجمعية العمومية فقط، بل على عموم الجماهير البيضاء، خاصة أن تلك الانتخابات تأخذ طابعاً مختلفًا للغاية، ففرق النادي المختلفة تمر بحالة من عدم الاستقرار، الفريق الأول لكرة القدم، على شفى الخروج الإفريقي من بطولة الكونفيدرالية عقب الخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بجانب أزمة مرتبات فرق الصالات، خاصة فريق كرة اليد.

كل تلك المشكلات دفعت بعض المرشحين للحديث عن برامجهم الانتخابية ليتم وضع الزمالك على الطريق الصحيح، في الانتخابات التي المنتظر إجراؤها يوم 20 أكتوبر المقبل.

وشهدت حملات المرشحين بعض المشاهد التي تتسم بالطابع الكوميدي، وأخرى كانت ملفتة للأنظار، ونرصد لكم أبرز اللقطات التي صدرت عن المرشحين حتى الآن:

حلاوة المولد من القائمة الموحدة

وزع أعضاء القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب «حلاوة المولد النبوي» على أعضاء النادي، وهو ما تسبب في هجوم بعض من جماهير القلعة البيضاء من غير المؤيدين لحسين لبيب.

مرشح أهلاوي
انتشر مقطع فيديو للمرشح فوق السن أحمد عبادة، وهو يؤكد فيه أهلاويته، بارتداءه لقميص القلعة الحمراء، بمطقع فيديو مدته 9 ثواني، كانت كفيلة بإحداث ضجة لا مثيل لها على مواقع التواصل الأجتماعي.

سيراميك
تحدث المرشح علي العطفي في برنامج «بوكس تو بوكس» المذاع عبر قناة «ETC» عن جوانب كثيرة ببرنامجه، كان أغربها، محاولة تغيير السيراميك المنتشر في النادي، والذي اعتبره المرشح "مشكلة كبيرة" ولكن قاطعه مقدم البرنامج محمد شبانة قبل أن يكمل هذا الشق.

حضانة جعفر
«كرة القدم مش اللعبة الرئيسية في الزمالك» هو التصريح الذي أطلقه الكابتن فاروق جعفر، المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة، وزاد على هذا التصريح ما هو أكثر غرابة، حيث أكد أنه يريد أن يقوم ببناء حضانة داخل النادي لتربية الأطفال على حب الزمالك.