الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«السحر اتفك ولا إيه».. فيفي عبده تثير الجدل برقصة مع نانسي عجرم

نانسي عجرم وفيفي عبده

نانسي عجرم وفيفي عبده

ندى يوسف

A A

«رقص وفرفشة وانبساط».. كل هذه أشياء عادية اعتاد الجمهور عليها من الفنانة فيفي عبده، فهي دائمًا تطل على جمهورها من خلال مقاطع فيديو تؤدي بها راقصات شرقية، ولكن الشيء المثير للجدل هو رقصتها مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي جاءت مباشرة بعد تصريحات المنتج أحمد الزواوي بشأن «فك السحر»، بعد أن زعم بأنه سحر لها حتى تتعرض لأزمة صحية عقب رفضها أن ترد إليه «عربون» أحد الأفلام بعد إلغائه.

رقصة فيفي عبده مع نانسي عجرم

أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيا ضخم بالأمس في القاهرة، احتفالًا بنصر السادس من أكتوبر وسط حضور جماهيري كبير من النجوم والمشاهير.

وحرصت فيفي عبده على حضور حفل نانسي، كما شاركتها رقصة استعراضية كنوع من أنواع التفاعل مع الجمهور، مما اشعل الحفل ومن ثم تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فيفي مقطع فيديو، ظهرت به مع نانسي وهي ترقص على نغمات الفرقة الموسيقية، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «من حفلة النهاردة بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر في فندق الماسة مع القمر نانسي عجرم، كنتي جميلة كالعادة وانبسطت جدًا في الحفلة معاكي نورتي مصر وولعتي الدنيا كل سنة وأنتم طيبين.. وتحيا مصر».

فك السحر بـ مصحف من ماء الذهب

أحدث المنتج أحمد الزواوي ضجة كبيرة مؤخرًا، وأصبح حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته بشأن «ربط» فيفي عبده، بعدما رفضت أن ترد إليه «عربون» أحد الأفلام.

وكشف «الزواوي» لـ«الجمهور»، عن السر وراء السحر الذي أعده للفنانة فيفي عبده، وإصابتها بأزمة صحية شديدة، قائلًا: «السر هو مصحف مكتوب بخط الإيد بماية الدهب من 250 سنة، والمصحف ده كان موجود في ضريح بسوريا».

وأوضح أن أصول أسرته تعود إلى شبه الجزيرة العربية، قائلًا: «إحنا في الأساس من أصول عربية ومن الأشراف.. وجدي نفسه من أولياء الله الصالحين وليه ضريح كبير في مدينة دمنهور.. مقام الشيخ أحمد الزواوي».

وأضاف: «والكتاب ده أنا أخدته من الكتب اللي كان جدي محتفظ بيها كتراث عنده.. وكان بيعالج بالكتاب ده.. وفيه آيات معينة متعلم عليها بتفك أي مشكلة بتواجه أي حد».

وأكد أنه كان يخفي هذا السر طوال هذه الفترة بسبب عدم رغبته في الإفصاح عنه، ولكن هناك أناس أجبروه على كشف السر، وحل اللغز.

search