السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. علي الحجار يقدم حفلا غنائيا بساقية الصاوي

النجم علي الحجار

النجم علي الحجار

محمود الجلفي

A A

يحيي النجم على الحجار، حفلا غنائيا على مسرح ساقية الصاوي، الليلة، إذ من المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساءًا، ويشهد تقديم عددا كبيرا من أغنياته التى يعشقها جمهوره، ومنها الأغانى الرومانسية.

كما يشهد الحفل تقديم «الحجار» لعدد من الأغاني الوطنية بالتزامن مع اقتراب ذكرى حرب أكتوبر المجيد الـ50، ومنها: «فجر بلادى، الميدان، الشهيد، ورد بلدى، قلب الحبيب، مكتوبالى، غزالة، الزين والزينة، لو تعرفى، من غير ما تتكلمى، تجيش نعيش، أسهرلك.

اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر

وفى سياق متصل، أتم الفنان تامر عبد المنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بوزارة الثقافة، الاتفاق مع الفنان الكبير علي الحجار على إحياء حفل اليوبيل الذهبي لانتصارت أكتوبر، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وعمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وتقام احتفالية «اليوبيل الذهبي» لانتصارت أكتوبر هذا العام بعنوان «مصر 5000 سنة و50 سنة عبور» في محافظة الإسماعيلية، وذلك يوم 4 أكتوبر المقبل.

وتألق النجم الكبير علي الحجار مؤخرا برفقة فرقته الموسيقية، وذلك خلال احتفالية مئوية الراحل سيد درويش التي نقلتها قناة الحياة مباشرة على الهواء، وقدم فيها عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي لقت تفاعل الجمهور وأقيم الحفل داخل نقابة الصحفيين.

وقدم نقيب الصحفيين خالد البلشي درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير علي الحجار، بعد حفله الذي أحياه بالنقابة الذي نظمته اللجنة الثقافية والفنية بالنقابة.

search