الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميحة أيوب تتصدر الترند لهذا السبب

سميحة أيوب

سميحة أيوب

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة سميحة أيوب، مؤشر البحث الأشهر «جوجل»، وذلك عقب تسريب صورة لها في فيلم «تيتة رهيبة» من منهج الصف السادس الابتدائي.

وعلق العديد من رواد السوشيال ميديا، على هذه الصورة أن الصور مزورة ولكن تاريخ سيدة المسرح العربي سميحة أيوب يسمح بذكرها في كتب التاريخ، ولكن من الأفضل اختيار دور آخر له تأثير أكبر مثل «الضوء الشارد».

صورة متداولة لسميحة أيوب في منهج الصف السادس الابتدائي

فيلم تيتة رهيبة

تدور فيلم «تيتة رهيبة» تدور أحداث عن هروب رؤوف «محمد هنيدي» من أشباح سيطرة جدته راوية هانم «سميحة أيوب» عليه بعد سفرها إلى ألمانيا، ويقيم مع جده رمان «عبد الرحمن أبو زهرة»، وعقب وفاته يقرر الزواج من الفتاة منار «إيمي سمير غانم» التي تعلق بها قلبه، لكن عودة جدته وإقامتها معه تقلب حياته رأسا على عقب، فتعود للسيطرة عليه مرة أخرى، وتتحكم في حياته هو زوجته بشكل كبير.

فيلم «تيتة رهيبة» عُرض في عام 2012، وشارك في بطولته كلًا من: محمد هنيدي، إيمي سمير غانم، باسم سمرة، محمد فراج، عبد الرحمن أبو زهرة، ومن إخراج سامح عبد العزيز، تأليف يوسف معاطي.

تعليقات المواطنين على صورة سميحة أيوب في منهج الصف السادس

سميحة أيوب

يُذكر أن الفنانة سميحة أيوب، شاركت في فيلم «حضرة العمدة» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023 كلًا من بطولة الفنانة روبي، أحمد رزق، بسمة، محمود عبد المغني، من إخراج عادل أديب، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من إخراج عادل أديب وتأليف إبراهيم عيسى.

وتدور أحداث المسلسل عن طمعًا في سيطرة العائلة على قرية تل شبورة، يقنع جلال - ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في حسبانها.