الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الليلة.. بروسيا يسعى للفوز على هوفنهايم من أجل صدارة مؤقتة للدوري

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

إسلام عبدالجليل

A A

يحل بروسيا دورتموند بقيادة إدين ترزيتش، ضيفًا ثقيلًا على هوفنهايم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، في تمام الساعة السادسة مساء، من بطولة الدوري الألماني

ويسعى دورتموند للفوز على هوفنهايم من أجل تصدر جدول ترتيب البوندسليجا، قبل بداية مباريات الجولة السادسة غدًا السبت، عندما يواجه بايرن ميونخ نظيره لابيزيج، وماينز أمام باير ليفركوزن.

وجاءت بداية بروسيا دورتموند في الدوري على غير المتوقع، حيث حقق انتصارا وحيدا وتعادل في مباراتين، ولكنه استعاد توازنه وفاز 4 / 2 على فرايبورج، كما تغلب على فولفسبورج 1 / صفر في الجولة الماضية.

ويقع بروسيا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 11 نقطة خلف هوفنهايم بنقطة، وخلف بايرن ميونخ المتصدر بنقطتين.

تشكيل بروسيا المتوقع

وجاءت تشكيلة بروسيا دورتموند المتوقعة: في حراسة المرمى:جريجور كوبيل، خط الدفاع: رايرسون، نيكلاس، هوميلس، رامي بن سبعيني وفي خط الوسط: مارسيل سابيتزر، ايمري تشان في خط الهجوم: مالين، رويس، براندت، هيليرز.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، عبر شبكة قنوات «بي إن» سبورت، الوكيل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط.

search