الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نصر أكتوبر.. عمر كمال ومحمد شاهين ومسلم يقدمون حفلا بالمنوفية

حفل أكتوبر

حفل أكتوبر

محمود الجلفي

A A

ضمن احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تعاقد مطرب المهرجانات عمر كمال، ومحمد شاهين، على حفل غنائي يقام يوم 2 أكتوبر المقبل، ويشارك في الحفل المطرب مسلم، ويقام الحفل بمحافظة المنوفية وتحديدا بمركز شبين الكوم، داخل شارع الاستاد.

ويقدم الثلاثي خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيهم المحببة للجمهور، إضافة إلى عدد من الأغاني الوطنية بمناسبة العيد الـ50 على انتصار أكتوبر.

رفع الإيقاف عن عمر كمال

وفي وقت سابق، قررت نقابة الموسيقيين رفع الإيقاف عن مغني المهرجانات عمر كمال، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع حمو بيكا بسبب أغنية شاركا فيها سويًا تحت عنوان «انتي معفنة».

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت تنفيذ قرار الإيقاف ليبدأ من يوم 3 سبتمبر الجاري بدلا من 1 من الشهر ذاته، وذلك بسبب ارتباط عمر كمال بحفل غنائي حينها، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد، وانتهي الإيقاف يوم 10 سبتمبر من الشهر الجاري، ليعود بعدها للعمل مجددًا.

أحدث أغاني محمد شاهين

وروّج الفنان محمد شاهين من خلال فيديو لأحدث أغنياته تحت عنوان «داء الغياب»، والتي صدرت منذ أيام على جميع المنصات الالكترونية، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

علق محمد شاهين، قائلاً: «أغنيتي الجديدة اسمعوها «داء الغياب»، من كلمات أحمد إبراهيم، ألحان محمد عبية، توزيع محمد عمار، ميكس ماستر محمد صقر.

وتأتى «داء الغياب» بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنية «رصيد الستر» خلال الفترة الماضية، والتى تخطت نسبة مشاهدتها الـ10 ملايين على موقع يوتيوب، حيث حققت تفاعلاً كبيراً بين جمهور الوطن العربي.

search