الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ليلة العمر».. أنغام تحيي حفلين غنائيين بالكويت اليوم وغدًا

النجمة أنغام

النجمة أنغام

محمود الجلفي

A A

تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلي غنائيين بدولة الكويت، بعد الإقبال الكبير على حفلتها منذ الإعلان عنه، ونفاذ التذاكر بعد ساعات قليلة من طرحها، ولذلك قررت الشركة المنظمة للحفل، عمل حفل إضافي آخر في اليوم التالي للحفل الأول.

وبعد الإعلان عنه بساعات قليلة أعلنت الشركة أيضا نفاذ تذاكره، ويقام الحفلين الأول اليوم 29 سبتمبر، والإضافي غدًا، في نفس الموعد وعلى نفس المسرح، وذلك على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى.

حفل النجمة أنغام الإضافي بدولة الكويت

وتطلق دولة الكويت مهرجانا فنيا للمرة الأولى تحت شعار «ليلة العمر»، وذلك نهاية الأسبوع الجاري بحفلين من العيار الثقيل، لصاحبة لقب صوت مصر النجمة أنغام في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وتعاقدت الشركات المنظمة للمهرجان مع عدد من نجوم الفن والطرب من مصر والوطن العربي، ومنهم الفنانة شيرين، تامر عاشور، بهاء سلطان، عايض.

«كامل العدد»

وكعادة أنغام أحيت في وقت سابق، سهرة طربية غنائية من سهرات مهرجان العلمين في دورته الأولى رفع شعار «كامل العدد»، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة منها «مجبش سيرتى وولا دبلت وهو نفس الشوق وسيبك أنت وروحى وحبيتك ولوحة باهتة وعمرى معاك وعشان أرضيك»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتألقت النجمة أنغام خلال حفلها بمهرجان العلمين وسط تصفيق الجمهور بأغانى «هتشتاقوا» و«حالة خاصة جدا» و«بتعدى السنين».

وتحدثت النجمة أنغام أثناء وجودها على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين، إنها منذ فترة كبيرة لم تقدم أي حفلات غنائية فى الساحل الشمالى، والذى تعتبره من أجمل المناطق التى عاشت فيها، حيث أضافت: «مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشنى جدا».