الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت: حظك اليوم 29 سبتمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

إنجى جمال

A A

برج الحوت من الأبراج الذكية والقريبة من نفسها للغاية، لديه ردود أفعال قوية بشكل لا يصدق على الأحداث، ويمكنه فى كثير من الأحيان الحكم على الأشخاص من خلال أفعالهم، الحوت برج يحترم التفكير العقلانى.

برج الحوت فى حظك اليوم 29 سبتمبر
العمل هو أهم شىء فى حياة أصحاب برج الحوت، فمن يأتى على عمله، كأنه تعرض له شخصيا، فهو يرى أن المجهود الذى يبذله لا يمكن لأحد أن يضيعه بالتساهل، وذلك لأنه لا يبخل بالجهد والطاقة للحصول على أفضل نتائج.

مشاهير برج الحوت
ومن أهم مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
التزم بقواعد العمل ولا تتجاوزها حتى تنجح وتتجنب التعرض للعقوبات، كما عليك تكوين علاقات قوية مع زملائك فى العمل حتى تعمل فى أجواء هادئة ومستقرة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
اليوم من أفضل الأيام المثالية التي تساعدك في إجراء حديث مميز من القلب إلى القلب مع شريك حياتك فالحب يقودك إلى الطريق الصحيح هذه المرة ، لذا اغتنم الفرص.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
حافظ على أن يكون هناك طبق أساسي لا يخلو من الخضروات في يومك للحصول على صحة جيدة وقوة جسمانية تقودك لممارسة التمارين الرياضية خلال الفترات المقبلة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
لا تنظر خلفك لأى حدث مضى وأنتهى، وركز في مستقبل عملك، وكن واعى لما يحدث حولك، وأحفظ سرك ولا تعطيه لأحد، عندها لا تلوم غير نفسك في فعل ذلك.

search