الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاريس بشار: أحتاج إلى دورات في اللهجة المصرية

الفنانة السورية كاريس بشار

الفنانة السورية كاريس بشار

يمنى سعيد

A A

أعربت الفنانة السورية كاريس بشار عن حُبها للسينما المصرية ورغبتها بالعمل بها، وعن حاجتها إلى دورات في اللهجة المصرية، إذا خاضت التجربة بمصر.

وقالت «بشار» خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: بالتأكيد لديّ حلم بالعمل في السينما المصرية، ولدي هذا الطموح، وأتمنى أن يكون هناك فرصة.

وتابعت في تصريحاتها: « بالطبع يشرفني العمل بمصر، ولكن لابد أن أتي إلى مصر قبل بدأ العمل بحوالي ثلاث شهور من أجل تعلم اللهجة المصرية، فاللهجة المصرية تعودت عليها كثيرًا منذ صغري بسبب الأعمال المصرية التي كنت أحضرها، ولكن عندما تتحدثين المصرية، تكتشفين أنها ليست لهجة سهلة لأن هناك عضلات بالفم مختلفة عن التي نحن نستخدمها، فإذن لو عملت بمصر لابد أن أعمل كورس باللهجة المصرية، وأتمرن لفترة طويلة، لأني بذاكرة الجمهور ممثلة سورية ولدي لهجة خاصة بي، فلابد أن أقنع الجمهور بأني قادرة على تقديم شخصية مصرية، فهذا يحتاج إلى الكثير من العمل والتحضير».

الفنانة كاريس بشار كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل «ستيلتو»، وهو مسلسل سوري لبناني مشترك، ومأخوذ فورمات تركية، تم إعادة عمله بالنسخة العربية، وعُرض من خلال قنوات «MBC» ومنصة «شاهد»، وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم السوريين واللبنانيين، من بينهم الفنان قيس الشيخ نجيب، والفنانة السورية ديما قندلفت، والفنان سامر المصري، ورينا حرب، وكارلوس عزار، وندى أبو فرحات، وبديع أبو شقرا، ونور علي، ونوال كامل، وفيكتوريا عوني، وميشيل حوراني، وأعده للكتابة لبنى مشلح، وهو من إخراج إندر إمير.

الجدير بالذكر، أن أخر أعمال النجمة السورية كاريس بشار، كانت من خلال مسلسل «النار بالنار» وهو عمل سوري لبناني مشترك، والذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة النجم السوري عابد فهد، طوني عيسى، وجورج خباز، وزينة ميكي، وطارق تميم، ومن تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبد العزيز.

search