الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاقة مثالية لـ «ساسولو» في الدوري الإيطالي هذا الموسم

فريق ساسولو

فريق ساسولو

عبدالرحمن شريف

A A

شكل فريق ساسولو انطلاقة مثالية في الدوري الإيطالي هذا الموسم خاصة في المباريات الكبيرة، حيث لعب الفريق هذا الموسم 6 مباريات استطاع أن يحقق ثلاث انتصارات ويتعرض لثلاث هزائم.

بداية سيئة

بداية الموسم لفريق ساسولو لم تكن بأفضل وضع، حيث تعرض الفريق لهزيمتين في مواجهة كلاً من "أتالانتا، نابولي"، استقبل الفريق 4 أهداف ولم يستطيع أن يسجل أهداف.

العودة للطريق الصحيح

تمكن الفريق من تصحيح الوضع بتحقيق الفوز على هيلاس فيرونا بـ ثلاثة أهداف مقابل هدف، وما إن عاد الفريق لهزيمة جديدة هذه المرة من فريق "فروزينوني" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الانتصار على الكبار

من عادات ساسولو القديمة هي تحقيق الانتصارات في مواجهة فرق القمة والتعثر في مواجهة الفرق المتواضعة، بات الأمر اعتيادي منذ 4 مواسم عندما كان يدرب الفريق "روبيرتو دي زيربي" مدرب فريق برايتون الإنجليزي الحالي.

ليواجه ساسولو يوفينتوس في الجولة الخامسة من الدوري على ملعب "مابي سيتا ديل تريكولور"، الملعب الخاص بفريق ساسولو وينتصر على الفريق الكبير الإيطالي برباعية مقابل هدفين، في مباراة مفاجأة حيث شهد يوفينتوس قبل هذه المباراة صحوة كبيرة، لكن رجال المدرب "أليسيو ديونيزي" قاموا بتحقيق الإنتصار الكبير على عناصر المدرب "ماسيميليانو أليجري".

أيام بسيطة لتأتي الجولة السادسة من "الكالتشيو" ومواجهة صعبة لساسولو امام إنتر ميلان في ملعب "جوزيبي ميازا" معقل الفريق الميلاني لتستمر سلسلة انتصارات ساسولو في مواجهة فرق القمة ويتمكن فريق ساسولو من خطف انتصار ثمين في ملعب صعب جداً، وإعطاء هدية ثمينة لجار إنتر ميلان فريق "إي سي ميلان" ليتساوي معه بالنقاط في صدارة الدوري الإيطالي.

وقد استطاع فريق ساسولو أن يحتل المركز الثامن في ترتيب "الدوري الإيطالي".

search