الأحد، 07 يوليو 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد التاجي يجري منظارًا على المعدة بسبب سوء حالته الصحية

الفنان محمد التاجي

الفنان محمد التاجي

محمود الجلفي

تحدث الفنان محمد التاجي، عن تفاصيل الحالة الصحية له، بعد أن أجرى منظارًا في معدتة عصر الأمس، وذلك بسبب معاناته من ارتجاع أثناء نومه، وأزمة طبية تشخيصها تصاعد عصارة المعدة إلى المريء، ومنها إلى القصبة الهوائية.

الحالة الصحية لمحمد التاجي

وكشف محمد التاجي في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنّه يُعاني منذ فترة طويلة جدًا من سوء الحالة الصحية، وله فريق طبي مُعالج له، وقدم له نصيحة بعدم النوم بعد تناول الطعام مباشرة، وقام باتباع هذه التعليمات لكن لا تزال الأزمة قائمة.

وتذكر «التاجي»، أحد المواقف الصعبة التي تعرض لها أثناء تصويره أحد المسلسلات بدولة بيروت، وذلك خلال شهر رمضان الماضي، حيث قال: «أتذكر في أحد الأيام بدولة بيروت وخلال وقت تصوير المسلسل في رمضان الماضي، كان وقت الإفطار في الساعة 6 وذهبت للنوم الساعة 11، بما يعني وجود فارق 5 ساعات تقريبًا، ومن المفترض أن يكون الأكل قد تم هضمه، إضافة إلى أن هذا أكل فنادق «مش تقيل يعني»، ونمت واستيقظت بشكل مفاجئ «من عز نومي وعلى شرقة»، ولا أستطيع التنفس بشكل جيد وضيق تنفس، فقمت مسرعًا لفتح باب الأوضة وخرجت للمتواجدين لأستطيع الذهاب للمستشفي».

وأوضح أنّ تعرضه لهذه الأزمة الصحية سببت له العديد من المشكلات، حيث قال: «حدث لي التهاب شديد في الحنجرة وأيضًا القصبة الهوائية، الأمر الذي يجعلني لا أستطيع التنفس بشكل جيد، وفي اليوم التالي أضطررت لإلغاء التصوير، بسبب عدم قدرتي على التحدث أو النطق واداء الشخصية، واستمر الوضع حتى استعدت عافيتي مجددًا، وأصبحت قادر على النطق، وأصبحت أتنفس بشكل منتظم.».

وتابع التاجي: «جلست بعد المنظار لوقت طويل، وأنا تحت تأثير المخدر، حتى استطعت الإفاقة، ولم أقدر على الوقوف علي قدمي إلا بعد وقت طويل، وأتمنى أن يتمم الله شفائي، حتى أستعيد صحتي وقدرتي على العمل والتحرك بدون أي أزمات، وأعود لعملي مجددًا بتركيز كامل».