الأحد، 07 يوليو 2024

01:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهد البرق والرعد تتلامس مع برج الساعة في مكة المكرمة

برج الساعة

برج الساعة

إنجى جمال

شهدت مدينة مكة المكرمة أجواء مناخية رعدية صاحبتها أمطار ورياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار، مساء الأربعاء، وقد وثق بعض الأشخاص بعض اللحظات الرعد التي وصلت إلى برج الساعة بعدسات كاميراتهم ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مشهد مناخي طبيعي لصاعقة برق قوية تلامست مع برج الساعة الموجود في مدينة مكة المكرمة، ونالت هذه المشاهد الطبيعة التي لم يتخطى مدتها بضعة ثواني قليلة إعجاب الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا من قدرة الله عز وجل عن الظواهر المناخية الطبيعية.

وجاءت أغلب التعليقات متعجبة في قدرة الله مثل: "سبحان الله" و"لا إله إلا الله".

تقلبات جوية تطيل برج الساعة في مشهد نادر

أعقبت حدوث ظواهر البرق والرعد التي أضاءت المدينة ساعات من موجة أمطار متوسطة وشبه غزيرة على بعض المناطق مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار.

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية قبلها بيوم من تقلبات الطقس وهطول أمطار خفيفة إلي متوسطة مع أتربة مثارة تؤثر على الرؤية، والتي ستشهدها 7 مناطق وهم: مكة المكرمة، والمدينة المنورة، ونجران، وعسير، وتبوك، والباحة، وجزان.

كما أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية إنه المملكة قد تشهد سيولا، لذلك نصحت الناس بتوخى الحذر عند قيادة السيارة لتجنب حدوث أي إصابات وحفاظاً على سلامة المواطنين.