السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدون إصابات.. السيطرة على حريق نشب في كبل كهربائي بالفيوم

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم في السيطرة على حريق اندلع في كابل كهرباء أرضي قبل أن يمتد لباقي الكابلات وينتقل إلى المباني السكنية، ولم يسفر الحريق عن وجود أية إصابات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بكابل كهرباء أرضي بشارع "جمال عبد الناصر" ببداية طريق القاهرة الفيوم، وفور اندلاع الحريق انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان نشوب الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه وإخماد النيران في اللحظات الأولي من اشتعاله قبل امتداده لباقي الكابلات، ولم يسفر عن وجود إصابات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق لكشف ملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق شهدت منطقة ساقية مكي غرب الجيزة اليوم "الأربعاء"، انفجار داخل شقة سكنية، مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص، وفور وقوع الحادث انتقلت أجهزة الأمن والإسعاف إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسماع دوي انفجار بشقة بشارع الكولدير بمنطقة ساقية مكي غرب محافظة الجيزة، وسرعان ما انتقل اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والقيادات الأمنية بالمديرية.

search