الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد يبحث عن الصدارة في لقاء الإسماعيلي.. والأخير يسعى للفوز الأول

الإسماعيلي ـ الاتحاد

الإسماعيلي ـ الاتحاد

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف الفريق الأول بكرة القدم بنادي الإسماعيلي نظيرة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة بطولة دوري نيل لموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي والاتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري نيل في تمام الساعة السابعة مساءًا، عبر شبكة قنوات «أون سبورت».

يسعى الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لتصحيح الأمور بعد الخسارة أمام الصاعد حديثًا زد بهدف دون رد، بينما يمُني النفس كابتن طارق العشري بالاستمرار في سكة الانتصارات بعد الفوز الأول على سيراميكا كيلوباترا.

ومن المحتمل أن يدفع المدير الفني للإسماعيلي إيهاب جلال بـ الغاني ياو أنور لقيادة خط الهجوم، وذلك بعدما جلس اللاعب بديلاً في مباراة زد بالجولة الأولي.

وتحدث إيهاب جلال مع اللاعبين على نقاط القوة والضعف لدي فريق الاتحاد، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتيح لهم أمام المرمي، ومحذراً المدافعين من خطورة المهاجم مابولولو وعدم ترك المساحات أمامه.

ويأمل طارق العشرى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، فى مواصلة سكة الانتصارات والعودة بالنقاط الثلاثة من الإسماعيلية، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التى تتيح لهم أمام مرمى، وبذل أقصي جهد من أجل الفوز على الدراويش.

تشكيل الاسماعيلي المتوقع

وجاء في تشكيل الدروايش، في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، في خط الدفاع: محمد هاشم، محمد عمار، أحمد محسن، إياد العسقلانى، وفي خط الوسط: محمد حسن، عماد حمدي، نادر فرج، أما في خط الهجوم: ياو أنور، عبد الرحمن مجدي، باسم مرسي.

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز السادس في جدول بطولة الدوري، بينما يقع الإسماعيلي في المركز الـ 15 بدون نقاط.

search