الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمباراة سان جورج الإثيوبي

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

A A

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

واجتمع المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر باللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على بعض الأمور الفنية والتدريبية استعدادًا لمباراة العودة أمام سان جورج الإثيوبي.

وقاد مخطط الأحمال داخل النادي الأهلي أندريس إندويا مران بدني مطول للاعبين، مقسم على مجموعتين، الأولى داخل الجيم والثانية في الملعب.

وأدى رباعي حراس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية تحت قيادة المدرب ميشيل يانكون.

واختتم المدير الفني السويسري مارسيل كولر المران بتقسيمة قوية، مقسمة على أربعة فرق، تم من خلالهم تنفيذ التعليمات الفنية والخططية المطلوبة من اللاعبين.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة الإياب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي، في السابعة من مساء الجمعة المقبلة الموفق 29 سبتمبر الجاري.

وحقق الأهلي الفوز على سانت جورج بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

search