السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني عن دعم الإخوان لـ أحمد الطنطاوي: يغازلهم لكسب أصواتهم وأموالهم الملوثة بدماء الشهداء

أحمد طنطاوي

أحمد طنطاوي

محمد النجار

A A

علق النائب نبيل عسكر، عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية، على تصريح حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، الذي أعلن قبل أيام أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد عسكر لـ الجمهور، أن تصريح قيادات الإخوان بدعم المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي في الانتخابات الرئاسية المقبلة يؤكد أن هناك علاقة مباشرة بين طنطاوي وبين الجماعة الإرهابية في الداخل والخارج ولذلك قررت الجماعة بالإعلان عن دعمه في الانتخابات بعد مغازلة الطنطاوي لهم من خلال عودته للحياة السياسية مرة أخرى.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن أحمد طنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية غازل جماعة الإخوان الإرهابية بوعود من خلال عودتهم للحياة السياسية مرة أخرى الفترة المقبلة وذلك قامت الجماعة الإرهابية برد الجميل له من خلال تصريحات الجماعة بدعمه في الانتخابات المقبلة.

ووصف النائب نبيل عسكر، أن ما يحدث بين الإخوان وبين أحمد طنطاوي المرشح المحتمل يشير إلى أن هناك اتفاقات سابقة على دعمه في الانتخابات وليس في الموضوع أي مجال للصدفة ولكن الأمور كانت مرتبة في الخفاء وهرت في العلن.، مردفا أن أحمد طنطاوي يغازل الإخوان من أجل الحصول على أموالهم الملوثة بدماء الشهداء وأصواتهم الانتخابية.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وكان حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أعلن قبل أيام أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكان قد أعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

search