الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقام بالإمارات

تصل لـ250 ألف دولار.. تعرف على جوائز بطولة السوبر المصري 2024

حفل كأس السوبر المصري

حفل كأس السوبر المصري

دنيا عبده

A A

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري للأبطال، عن جوائز البطولة في نسختها الأولى المقرر إقامتها نهاية العام الجاري بين أربعة فرق.

وأوضحت اللجنة أن من المقرر حصول الفائز ببطولة السوبر على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وميدالية فضية، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصرى للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

وضمنت بالفعل 3 فرق المشاركة فى النسخة المقبلة، وهي «الأهلى بطل الدورى، وبيراميدز وصيف الدورى، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة»، ويتبقى تحديد بطل كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع.

استبعاد الزمالك

وأشار «عامر حسين» عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المسابقات، يوم الأحد الماضي، إلى أن الفريق الرابع الذي سيشارك في البطولة سيكون «إنبي» حال فوزه على الأهلي في قبل نهائي كأس مصر، أما في حالة خسارته سيشارك فيوتشر باعتباره رابع الدوري الموسم الماضي بعد استبعاد الزمالك صاحب المركز الثالث.

وتنص اللائحة على أنه في حال اعتذار فريق عن عدم المشاركة في كأس السوبر يُستبعد لمدة موسم واحد مع تغريمه 500 ألف جنيه‭ ‬(16239 دولارا) أما في حال الانسحاب فسيتم استبعاده موسمين وتغريمه مليون جنيه وهو ما تم مع الزمالك بعد إرساله خطابا بالاعتذار عن عدم المشاركة في النسخة الأخيرة.

search