الخميس، 08 أغسطس 2024

01:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص لـ«الجمهور».. الأهلي يُجهز خطاباً «للفيفا» بخصوص أفشة

أفشة

أفشة

دنيا عبده

A A

يستعد النادي الأهلي لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا»، للرد على استفسار الاتحاد بشأن احتفال محمد مجدي أفشة، بعد تسجيله هدف أمام طلائع الجيش.

وقال مصدر خاص لـ«الجمهور»:«سنخاطب الاتحاد الولي ونرسل لهم ما يثبت أن إحتفال محمد مجدي أفشة، كان مجرد إشارة وتحية لوالده ولا يقصد به أي إشارة محظورة».

واحتفل لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، بهدفه أمام طلائع الجيش، بطريقة مثيرة للجدل، لأنها تمثل حركة محظورة، وبعد المباراة مباشرةً تواصل موقع «الجمهور» مع اللاعب، وأوضح أنه كان يشير لوالده في المدرجات.

أول رد من الاتحاد الدولي لكرة القدم


كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن رد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن احتفال محمد مجدي أفشة المحظور، وقال عامر في تصريحات تلفزيونية:« الاتحاد الدولي لكرة القدم استفسر عن احتفال لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة أمام طلائع الجيش، لأنه احتفال محظور».

وأكد عامر أن الأهلي لم يرد حتى الأن على استفسار الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأضاف:« لو طُلب من الاتحاد المصري لكرة القدم أي توضيح بخصوص هذا الأمر، نحن مستعدون إلى ذلك».

وأختتم عضو الاتحاد المصري لكرة القدم حديثه: « نحن نفعل مشاكل بدون سبب وبنشغل نفسنا بحاجات بعيدة عن كرة القدم، ولكن بالتاكيد نحن جاهزون للرد في حالة إذا طُلب مننا».