الأحد، 07 يوليو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلمانية عن دعم «الإخوان» لـ«طنطاوي»:الشعب لن يقبل بعودة جماعة إرهابية

 النائبة نجوى خلف

النائبة نجوى خلف

محمد النجار

قالت النائبة نجوى خلف، عضو مجلس النواب، إن جماعة الإخوان لن تعود للحياة السياسية مرة أخرى لافتة إلى أن الشعب المصري لن يترك وطنه فريسة للجماعات الإرهابية.

وقالت «خلف» في تصريحات لـ«الجمهور» إن الشعب المصري أصبح واعي ولن يسمح لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية بالعودة للحياة وممارسة السياسية مرة أخرى، مؤكدة أن جماعة الإخوان قد أفسدت الحياة السياسية في فترة حكم الإخوان لمصر على مدار عام كامل.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن الجماعة خلال حكمهم لمصر كان هدفها الأساسي هو أخونة الدولة ومؤسساتها، لصالح التنظيم الإرهابي في الخارج، مشيرة إلى أن الجماعة حاولت إسقاط الدولة لصالح تنفيذ أجندات خارجية.

وحول حديث أحمد الطنطاوي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن ترحيبه بعودة الإخوان الإرهابية لحياة السياسية مرة أخرى قالت ، إن الجماعة الإرهابية قد تم طرها من الشارع المصري والسياسي بأمر الشعب المصري ولن تعود للحياة مرة أخرى مؤكدة أن الشعب المصري يرفض عودة جماعة تلوثت أيديها بدماء الشهداء من أجل الأجندات الخارجية.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وكان حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أعلن قبل أيام أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكان قد أعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، عن أن الجماعة لن تتقدم بمرشح في الانتخابات المقبلة، وأن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.