السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمين شباب «الحرية» يكشف خطة الحزب لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

محمد مهنى أمين شباب حزب الحرية المصري

محمد مهنى أمين شباب حزب الحرية المصري

محمد الداوي

A A

قال محمد مهنى أمين شباب الحرية المصري إن أمانات الحزب في المحافظات جمعت عدد كبير من التوكيلات للرئيس السيسي، منذ اليوم الأول، وعقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية.

وأضاف مهنى لـ«الجمهور» أن أمانات الشباب والعمل الجماهيرى يعكفان، على تنفيذ آليات خطاب التوعية العامة، بالشارع ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن هناك لقاءات المباشرة أو الافتراضية مكثفة، ضمن خطوات حملة حزب الحرية المصري التى بدأت منذ عدة أشهر، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، وذلك بعد إجماع الحزب.

خطة الحزب لتأييد الرئيس السيسي

وأكد أمين شباب حزب الحرية المصري، أن أمانة الشباب المركزية للحزب، ستعقد لقاءات دورية مع شباب الحزب بالمحافظات، لتوعية الشباب و المواطنين بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، بجانب ذلك تعريفهم أيضا بحجم الإنجازات التى تمت فى عهد الرئيس السيسى.

وينظم الحزب أيضًا حملات توعية لتعريف الشباب والمواطنين بحجم التحديات التى تواجه الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة، وأن الحزب سيشكل لجنة مسئولة عن انتخابات الرئاسة تتكون من أمانات التنظيم و الشباب والإعلام، تكون مهمتها متابعة سير العملية الانتخابية، بحسب تصريحات أمين شباب الحزب.

وأوضح محمد مهنى، أن التوكيلات القانونية سيتم تجميعها في أمانة كل محافظة، ثم تسليمها بشكل مجمع إلى الأمانة المركزية للحزب، مؤكداً أن أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الحرية المصري توجهوا يوم الثلاثاء إلى مقر مجلس النواب، لعمل توكيلات دعم وتأييد لترشح الرئيس السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة.

search