الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يطاردها منذ 5 سنوات.. ننشر صورة المتهم بإنهاء حياة إخصائية جامعة القاهرة

جامعة القاهرة

جامعة القاهرة

سامي جاد الحق

A A

حصل موقع «الجمهور» على الصورة الأولى لموظف جامعة القاهرة المفصول أحمد حسين، المتهم بإطلاق الرصاص على الدكتورة «نورهان مهران»، 28 عاما، إخصائية التربية الرياضية بكلية الآثار، والتي لقت مصرعها ظهر اليوم داخل مستشفى الطلبة بجامعة القاهرة.

الصورة الأولى للمتهم بقتل زميلته في جامعة القاهرة

ووفقا للتحريات الأولية التي أجرتها المباحث الجنائية بإشراف اللواء هاني الوتيدي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فسبق للمتهم فصله من العمل بكلية الآثار، ليتم نقله لكلية الزراعة جامعة القاهرة، إلا أن كلية الزراعة قامت بفصله بشكل نهائي، وبعدها تم التنبيه على قطاع الأمن الإداري بالجماعة بعدم السماح له بدخول مبنى الجامعة.

المتهم يطاردها منذ 5 سنوات

وقالت مصادر بجامعة القاهرة لـ«الجمهور» أن المتهم ظل يطارد المجني عليها طوال الخمس سنوات السابقة، على أمل الزواج منها لكنها كانت ترفض، وفي أحدها قام بإشعال النيران في سيارتها الخاصة انتقاما منها لرفضها الزواج منه.

وأكدت المعلومات أن المتهم ارتكب واقعة سب وقذف بحق المجني عليها، وقضت المحكمة بحبسه عاما ونصف العام لإرساله عبارات تحمل سبا وقذفا في حق المجني عليها، بالإضافة إلى كتابته عبارات تتضمن تشهيرا بسمعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالكلية، والتي أظهرت تسلل المتهم إلى مبنى كلية الآثار مرورا بمكتب رعاية الشباب حتى ارتكابه الجريمة والهرب إلى خارج الجامعة.

search