الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وهرب ممسكا سلاحه

تحقيات النيابة في مصرع إخصائية جامعة القاهرة: المتهم أطلق عليها 6 رصاصات

مكان الجريمة

مكان الجريمة

سامي جاد الحق

A A

واصلت نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة مصرع الدكتورة نوهان مهران، 28 عاما، إخصائية التربية الرياضية بكلية الآثار جامعة القاهرة، والتي لقت مصرعها على يد زميلها المفصول بالجامعة أحمد حسين، حيث قررت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة بالكلية والتي أظهرت ارتكاب الجرمية تفصيلا.

وكشفت التحقيقات أن الكاميرات رصدت الواقعة منذ دخول المتهم من الباب الرئيسي لكلية الآثار، مرورا بمبنى رعاية الشباب بالكلية حتى ارتكابه الجريمة ثم الهرب من باب رعاية الشباب مرة أخرى إلى خارج الجامعة.

واستدعت النيابة عددًا من شهود الواقعة، منهم مديرة مكتب رعاية الشباب التي لازمت المجني عليها منذ وقوع الجريمة حتى وفاتها داخل مستشفى الطلبة بجامعة القاهرة.

التحفظ على كاميرات المراقبة

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية، والتي أوضحت ظهور المتهم بحالة توتر شديد، وكان يتلفت يمينا ويسارا إلى أن أطلق 6 رصاصات على المجني عليها حسب رواية مديرة رعاية الشباب التي استدعتها النيابة لسماع أقوالها.

فيما تواصل أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهم الذي فر من مكان الحادث، وتبين أن سبب ارتكاب الواقعة هو الانتقام منها لرفضها الزواج منه، وسبق حبسه لمدة عام ونصف في واقعة سب وقذف المجني عليها.

وتبين من خلال التحريات أن المتهم معروفا بسوء سلوكه وكثرة مشاجراته وهو ما دفع إدارة كلية الآثار لنقله لكلية الزراعة ولم يستمر بها فتم فصله بشكل نهائي.