الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وأرفض الطعون

عبد الله جورج لـ«الجمهور»: أتمنى نجاح القائمة الموحدة بدون انتخابات

عبد الله جورج

عبد الله جورج

محمد العزب

A A

عَلق عبد الله جورج سعد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، على تنازله عن ترشحه بانتخابات نادي الزمالك المقبلة لصالح القائمة الموحدة والتي يقودها حسين لبيب.

وقال في تصريحات لـ«الجمهور»: تنازلي عن الترشح لأننا نريد توحيد الصفوف، لمنع أي شخص من المجلس السابق أو من ينتمي إليه للتسلل مرة أخرى لمجلس إدارة النادي.

نجاح القائمة دون انتخابات

كما رد «جورج» على ما أثير بين بعض من جمهور القلعة البيضاء أن هذا يعد تنازلًا للقائمة وأن هناك البعض يريدها أن تنجح بدون الدخول في معترك الانتخابات، وقال: «يا ريت القائمة تنجح من غير انتخابات، وأنا مكرهش إن ده يحصل».

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إلى أن سبب أمنيته هذه لكي «يقدم الزمالك صورة حضارية»، لأننا كلنا متفقين على تلك القائمة، منح الاستقرار للنادي الذي عانى كثيراً هو ما نريده، ويجب أن نعطي المجلس المقبل وقتًا كافيًا ليطبق رؤيته ويحل الأزمات الغارق فيها الزمالك ونحاسبه بعد فترة زمنية محددة، بحسب قوله.

«أرفض الطعون الانتخابية»

وعن توجيه الأصوات المؤيدة لعبد الله جورج لصالح القائمة، أكد أن كل شخص له رأيه ووجهة نظر محددة، وببساطة شديدة للغاية هي وجهة نظر تبنتها منذ البداية عدم وجود صراع انتخابي من البداية، من الممكن أن نتنافس ولكن مبدأ الصراعات أرفضه بشكل قاطع لأنه سوف يشق صفوف نادي الزمالك.

وبخصوص تقديم الطعون من بعض المرشحين قال عضو مجلس إدارة الزمالك السابق: أنا غير متقبل لتلك الفكرة تماماً خاصة وأنها تؤثر على استقرار الزمالك قبل أن يبدأ، وكلمتي لأي مرشح أنت رشحت نفسك للانتخابات فدع الجمعية العمومية تقول كلمتها في النهاية، ويجب أن نتعدى تلك المرحلة لأن نادي الزمالك «مكانه جوا الزمالك وليس في ساحات المحاكم».