الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023

برج القوس

برج القوس

إنجى جمال

A A

صاحبه يعشق الحرية والسفر والإنطلاق، يكره القيود، هادئ جدًا ويحاول أسعاد أفراد عائلته بقدر ما يستطيع من قوة، يعشق الفنون المختلفة وخاصة الموسيقى الكلاسيكية.

برج القوس في حظك اليوم 28 سبتمبر

مولود برج القوس يتمتع بنظرة فلسفية في الأمور من حوله، ويملك ذكاءًا نادرًا يجعله قادرًا على التصرف في بعض المواقف الصعبة، ومتفائل بدرجة عالية.

مشاهير برج القوس

ومن أهم مشاهير برج القوس الفنان هاني شاكر، ويقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

تعلم لغة جديدة، لتكون قادر على التواصل مع ناس من ثقافات مختلفة لمزيد من تبادل المعلومات حتى تنقل عملك للخارج وتفيد شركتك، وتكون محط الأنظار ويتخذك الجميع قدوة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انسى أى علاقة عاطفية انتهت وأصبحت ذكرى، وكن عاقلا لتجد نصفك الآخر الذى يناسبك، ليكون داعما لك طوال الوقت، ويقدر مشاعرك ويحبك بشكل جدى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس رياضة الجرى لتصبح أكثر رشاقة وتحسن من وزنك، الذى اكتسبته الفترة الماضية مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على أكل خفيف وصحى قليل السعرات الحرارية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتقابل مع الأصدقاء القدامى كل فترة من الوقت لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة، وأذهب إلى رحلة قصيرة لقضاء وقت إجازة مفيدة لتكون قادرا على مواصلة العمل بنشاط.

search