الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023

برج الميزان

برج الميزان

إنجى جمال

A A

يمتاز برج الميزان بأنه شخص انيق يجيد تنسيق الملابس، عاشق للمغامرات وحب السفر، حنون محبوب بشكل كبير جدًا تجاه المحيطين به، محب للحياة بشكل كبير يعشق الترفيه.

برج الميزان فى حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر

يحب برج الميزان الارتباط بالأشخاص الساحرين والجذابين والأذكياء، وغالبًا ما يختار شركاء يتسمون بحسن المظهر. ومن المعروف أيضًا أن لديه طريقة مميزة فى التعامل مع من حوله.

مشاهير برج الميزان

ومن أهم مشاهير برج الميزان بليغ حمدى، ويقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

بالرغم من أن مولود برج الميزان من الشخصيات الرافضة للروتين بشكل دائم، لكنه بحاجة إلى الاستقرار الوظيفى فى الفترة الحالية والحد من التنقلات فى العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعاون مع شريك حياتك فى كل شيء حتى يشعر باهتمامك به، ولا تتجاهله طوال الوقت بحجة انشغالك الدائم بعملك حتى لا ينفر منك وتحافظ على استقرار علاقتكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحرق الدهون الزائدة التى اكتسبتها بسبب إفراطك فى تناول الطعام الدسم والحلوى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

احتفظ بهدوئك الفترة المقبلة، وذلك حتى تستطيع التفكير جيدا لحل أي مشكلة قد تمر بها، وفي الصعيد العاطفي قد تجد حب حياتك، وعليك أن تكون واضحا لتستطيع ترتيب حياتك.