الخميس، 11 يوليو 2024

11:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برج العقرب: حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر 23023

برج العقرب

برج العقرب

إنجى جمال

يتميز مولود برج العقرب بالذكاء الحاد والنظرة المستقبلية، حمول وصبور جدًا، بالإضافة إلى صفة الطموح التي تجعله يعيش حياته في تحقيق طموحة الواحد يلو الآخر.

برج العقرب فى حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر

يحظى صاحب برج العقرب بصفات كثيرة مميزة منها احترام الآخرين، فهو صاحب مشاعر جياشة وحنون، وشجاع وحافظ للأسرار، ويعشق أسرته ويستطيع تحمل المسئولية.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب هند رستم، وفى إطار هذا السياق يقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

نجاحات عديدة على كل الأصعدة، وذلك لتمتعك بذكاء قوى لهذا يتعلم منك من حولك من زملائك، كما تتميز بتفكير يختلف عن الآخرين ما يؤهلك لتولى المناصب المختلفة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احتوى شريك الحياة بشكل كبير، وتحدث معه بكل هدوء، مع إحضار هدية جميلة قيمة، امتنانا له، وتقديرا على وقوفه بجوارك الفترة الماضية، لتزيد من العلاقة العاطفية بينكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح فى الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة، ليمد جسمك بالعناصر المفيدة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الوقت مناسب تمامًا للاستمتاع ببعض المرح مع الأصدقاء. اخرج لحفلة أو أمسية مليئة بالمرح ومن المرجح أن تصبح روح وحياة هذه الاحتفالات.