الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

إنجى جمال

A A

يتصف مولود برج الحوت بالذكاء العالى والاستقلالية والتخطيط الجيد للحياة المستقبلية، يعشق التطور ويجيد تنفيذه في حياته الشخصية، وهو قارئ باحث لا يبخل على غيره بالعلم والمعرفة.

برج الحوت فى حظك اليوم الجمعة 28 سبتمبر

يقال أيضًا، إن مواليد الحوت قابلون للتغيير بدرجة كبيرة أو قابلون للتكيف مع المواقف المختلفة، كما أنهم يصنعون أصدقاء رائعين بسبب تعاطفهم وطاقتهم العميقة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الفنانة سيرين عبد النور، ويقدم «الجمهور» لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض المعوقات تؤثر بك عاطفياً فى تلك المرحلة، ما يخلق ضغطا عصبيا كبيرا يؤثر بشكل سلبى على عملك، حاول تجاوزها بقدر الإمكان واستكمال السعى للوصول لما تبغاه، وتفكيرك وعملك هو ما سيستمر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عش اللحظة، خاصة مع شريك حياتك، فهو يحتاج دائماً لتواجدك بجانبه، مهما كنت مشغولاً أو تواجه الكثير من المشكلات، فأنت بالنسبة له الحياة بما فيها.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

النوم بقدر كافٍ كفيل لأن يكون مصدر قوتك صباحاً، بل وستكون محاطاً بكم كبير من الطاقة الإيجابية، اهتم بمواعيد نومك جيداً، وأيضاً اهتم بأن يكون مكان نومك نظيفاً وهادئاً لكى تستمتع بنوم هادئ وصحى ودون أى قلق.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث بكل وجهة نظرك بكل صراحة ووضوح ليعلم كل من حولك أنك تمتلك أفكار من ذهب، وليتعلم منك من حولك، ولتكون قدوة كبيرة يحتذى بها الجميع.