السبت، 06 يوليو 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود خرج ولم يعد وبطاقة الرقم القومي تقود المباحث لكشف لغز اختفائه

الشاب المختفي

الشاب المختفي

سامي جاد الحق

من منزله بقرية "برطباط الجبل"، التابعة لدائرة قسم شرطة مغاغة بالمنيا، خرج محمود رجب شربيني غيتة، البالغ من العمر 29 عاما، للبحث عن لقمة عيش له ولأشقائه بعد وفاة والده، ولأن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، اختفى "محمود" دون أن يعثر أحد، له على أثر حتى الآن.

وفي ديوان قسم شرطة مغاغة، وقف شقيقه الأكبر "علاء"، مطالبا بتحرير محضر تغيب قائلا، بأن شقيقه "محمود" آخر مرة ظهر فيها، كانت يوم 17 أغسطس بمنطقة "دار السلام"، حيث كان يعمل بـ "فرن عيش"، يملكه أحد أهالي القرية، وبعدها اختفى في ظروف غامضة ومازال الى الآن.

يقول "علاء رجب" شقيق "محمود" في المحضر المقيد برقم 5013 لسنة 2023 جنح مغاغة، انه حينما ذهب للبحث عن شقيقه لدى "صاحب الفرن"، الذي كان يعمل معه، رد عليه بأنه ترك العمل معه منذ شهرين، وعندما سأل نجله ‘طاه بطاقة الرقم القومي الخاصة بـ "محمود"، ومن هنا قررت أسرته أن تحرر محضرا لتعرف أين ذهب ابنهم الشاب.

وعندما ذهب شقيقه لتحرير محضر بقسم شرطة "دار السلام"، طلبوا تحرير المحضر بمحل إقامة الشاب وهو مغاغة، وبالفعل تم تحرير المحضر، بمعرفة مأمور قسم شرطة مغاغة وضابط وحدة المباحث التي اهتمت بالأمر تمهيدا لاجراء التحريات الجنائية اللازمة.

وفي المحضر طلب شقيق محمود، مساعدته في العثور على شقيقه الذي اختفى في ظروف غامضة دون أن يتوصلوا له حتى الآن، لافتا الى أن عدد من أصدقائه كانوا معه يوم 17 أغسطس في منطقة دار السلام، وبعدها اختفى دون أن يعرف أحد مصيره الى الان.

لما سألنا شقيقه قال انهم ناس بسيطة ملهمش أعداء مع أحد، كما ان شقيقه ليس له علاقة بأحد، وكل ما يتمناه هو العثور على شقيقه، مشيرا الى أن هناك اهتماما أمنيا كبيرا من جانب قسمي شرطة مغاغة ودار السلام بالبحث عنه.