الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

إنجى جمال

A A

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه جاهز لمساعدة من حوله في أي وقت، وقادر على التأقلم مع كل الظروف التي يمر بها بسهولة شديدة، وصادق مع الناس.

مشاهير برج الدلو

ومن أهم مشاهير برج الدلو النجمة جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

ناقش رؤسائك في أي فكرة تسعى لتطبيقها في عملك حتى تستفيد من آرائهم المختلفة وتطور من فكرتك، مما يساعد على إثبات ذاتك وموهبتك في عملك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

الروتين الحياتي يختلف فى الواقع عن الروتين العملي، لذا فإلزامك بالقواعد والقوانين يخلق منك شخصا عاديا، على الرغم من كونك مميزا، لذلك يمكن بعض المجازافات العقلانية أن تفى بالمطلوب، لهذا اسعى ولكن بشكل جديد دوماً.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تصنع محادثات وأنشطة جذابة بينك وبين شريك حياتك لكسر حالة الملل والخمول فى العلاقة بينكما، واعلم أن هذه الفترة الصعبة ستمر سريعاً دون أن تشعر بها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تستعين ببعض الأحجار الكريمة لتنقية طاقة المكان الذى تتواجد فيه، ومن ضمن هذه الأحجار الكريمة حجر السترين والكوارتز الذى يعمل على توليد الطاقة الإيجابية لك ولكل المحيطين بك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الأجل لمشروعك الذى تريد تحقيقه، حتى تكون قادرًا على رؤيته على أرض الواقع، مع الحصول على الكثير من المكاسب التي تحلم بها.