الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

إنجى جمال

A A

يتميز مولود برج الجدب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتي منها تمتعه بعقلية تجارية وشخصية مستقلة تجبر من حوله على احترامه طوال الوقت، كما يساعد من يحتاج إليه.

برج الجدي فى حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر

مولود برج الجدى هادئ يتميز، لديه حكمة في التصرف مع الآخرين، مفكر ومثقف يجيد التصرف في المواقف الصعبة، محب لغيره وخاصة أسرته.

مشاهير برج الجدي

ومن أهم مشاهير برج الجدي الفنانة ياسمين عبد العزيز, ويقدم «الجمهور» توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحتاج إلى المزيد من العمل على ذاتك بما يسمح لك بالتطور والتأقلم مع المستجدات، فطريقتك العتيقة والمثالية فى أغلب الأوقات قد لا تؤدى المطلوب منها، على الرغم من كونها أصح، ولكن هناك عوامل تفرض تغيرات جديدة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك الحياة المستقبلى الذى يكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية، ليكون فى تفاهم بشكل واضح، مع التحدث بكل المشاعر الرومانسية مع أخذ خطوة جادة نحو الشريك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تقلل من نسبة الكافيين الذى تتناوله خلال اليوم حتى تقدر على النوم بشكل هادئ فى المساء، مع محاولة تنظيم مواعيد النوم، ولا تسهر لوقت متأخر، مع ممارسة رياضة المشى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدي أن يعمل على تجديد علاقاته ببعض الشخصيات المحيطة به فى العمل، أيضًا من المتوقع أن يحصل على تغيرات إيجابية بعمله فلابد أن يكون أكثر جدية.