الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة نجم النصر تربك حسابات لويس كاسترو

لويس كاسترو مدرب النصر

لويس كاسترو مدرب النصر

محمد أباظة

A A

أربكت إصابة أحد نجوم النصر السعودي، حسابات مدرب الفريق لويس كاسترو للمباريات المقبلة، والذي يعول عليه.

أثبتت الفحوصات الطبية أن سلطان الغنام لاعب النصر تعرض لإصابة بتمدد في العضلة الخلفية.

سيغيب سلطان الغنام أمام مباراة الطائي يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، لأنه سيحتاج اللاعب للعلاج لمدة خمس أيام.

ويدرس كاسترو بديل اللاعب سلطان خلال مران الفريق مساء اليوم الأربعاء، سيحدد بديله عقب التدريبات.

أعطى كاسترو لاعبيه راحة من المران لمدة يوم عقب الانتصار على فريق أحد بنتيجة خماسية مقابل هدف مساء الإثنين الماضي، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

يأتي فريق النصر في المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين، ويملك في رصيده 15 نقطة بعد تحقيقه خمس انتصارات وتلقى هزيمتين.

يُقدم فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، مستويات مميزة خلال هذا الموسم بعد النتائج المميزة التي يحققها العالمي في المباريات الأخيرة.

النصر ملك الرباعيات

بات فريق النصر أكثر من يحقق انتصارات بأربع أهداف في المباريات الكبرى هذا الموسم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتصر قبل ذلك على الشباب برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري بالجولة الرابعة.

كان «الدون» استطاع إحراز هدفين مع النصر في كل مباراة منهم، ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر قائمة هدافي الدوري السعودي، بعد إحرازه ثنائية في مباراة الأهلي ليصل للهدف رقم 9، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه مالكوم لاعب الهلال بـ 3 أهداف.

ويتقاسم كريستيانو رونالدو صدارة أفضل صانع ألعاب في الدوري السعودي مع زميلة في الفريق عبد الرحمن غريب بـ 4 أهداف لكل منهما.

ويعتلي النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف، سواء بالتسجيل أو الصناعة في الدوري بـ 13 هدف، ويأتي خلفه مالكوم لاعب فريق الهلال بـ 8 أهداف، وعبد الرزاق حمد الله 7 أهداف.

search