الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هرجع للكوميدي.. آسر ياسين يغير فكر نيللي كريم بعد سنوات من النكد

 نيللي كريم وآسر ياسين

نيللي كريم وآسر ياسين

ندى يوسف

A A

«دراما كوين».. هو لقب رسمه الجمهور في خياله تعبيرًا عن الشخصيات الفنية التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، التي اعتادت منذ عدة سنوات على تقديم الأعمال التراجيدية، لدرجة أنها أصيبت بـ «فتق في العين» من كثرة البكاء في مسلسلاتها، ونصحها الطبيب حينها بالابتعاد عن البكاء لمدة لا تقل عن 6 أشهر حتى وإن تعافت لابد أن تقلل من الأعمال الحزينة لأنها تؤثر على صحتها.

من النكد للفرفشة

وبالفعل ابتعد نيللي عن البكاء والتراجيديا لمدة عام كامل، واتجهت إلى لون درامي جديد وهو الكوميديا، وطلت على جمهور بشخصية «سكر» في مسلسل «بـ 100 وش» مع النجم آسر ياسين، وأحبها المشاهدين كثيرًا وارتبط بهذا العمل وكافة شخصياته.

ولكن النجاح الكبير الذي حققه «بـ 100 وش» واستراحة البكاء التي أخذتها نيللي، عادت مرة أخرى إلى التراجيديا بـ «ضد الكسر» مع الفنان محمد فراج، وأبهرت الجمهور كالعادة بشخصية «سلمى».

مطلقة الدراما

وفي العام التالي ناقشت نيللي كريم قضية من اهم القضايا التي تواجه المرأة المصرية وهي أزمة الطلاق والحصول على النفقة، وسلطت الضوء على بعض نصوص قانون الأسرة، من خلال مسلسل «أمل فاتن حربي»، الذي ذاع صيته ولفت نظر الجميع حول معاناة المرأة مع طليقها، وذلك بعد عدد من الاعمال التي جسدت بها دور المرأة المطلقة المقهورة، وكانت بداياتها مسلسل «سجن النسا»، ليصبح لقب «مطلقة الدراما» يليق بها وعن جدارة.

مسلسلها في رمضان 2024

أعلنت الفنانة نيللي كريم، عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 بلون درامي جديد بعيدًا عن التراجيديا، بعد العديد من السنوات والأعمال التراجيدية.

وكشفت «كريم» في تصريحات تلفزيونية، عن هوية مسلسلها الرمضاني المقبل 2024، مؤكدة أنها شعرت بالملل من الأعمال التراجيدية.

وأضافت: «نويت إني أغير جلدي في رمضان المقبل، وهقدم حاجة جديدة مختلفة عن اللي قدمته قبل كده، وهي إني هعمل مسلسل كوميدي، لأني زهقت من النكد».

وأكدت نيللي أنها تميل لكافة أنواع الأعمال الفنية سواء كانت كوميديا أو تراجيديا أو رومانسي، وحتى الأكشن، واصفة نفسها بـ «الطماعة».

search