السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اغرب حفل زفاف

حضور المعازيم بأشرطة على أعينهم .. تعرف على السبب

ضيوف الفرح غالين اعينهم

ضيوف الفرح غالين اعينهم

إنجى جمال

A A

إنتشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو لأحد الأفراح وظهور المعازيم والعريس بأشرطة سوداء على أعينهم على مواقع التواصل الاجتماعي، واندهش المتابعين متسائلين إذا كانت هذه طريقة جديدة للإحتفال بالزفاف من تقاليع الأفراح التي تظهر كل فترة.

ظهر العرس به جميع المعازيم مصطفين بجانب بعضها مرتدين أشرطة سوداء على أعينهم في بريطانيا، وذلك بعد دعوة العروسين لهم بالحضور بهذا الشكل كمشاركة للعروس التي من فئة المكفوفين في إحساسها بيوم زفافها التي لم تراها.

لوسي إدواردز، 27 عاماً، تعمل مذيعة ومنشئة محتوى، فقدت بصرها وهي في عامها الحادي عشر بعد معاناة من مرض وراثي نادر يسمى السلس الصباغي دامت لمدة 17 سنة ثم فقدت بصرها. إذ بدأت أول مرحلة من فقد بصرها في عينها اليمني في سن السابعة ثم ظلت حالتها تتدهور على مدار سنوات حتى فقدت بصرها تماماً.

قابلت لوسي حبيبها أولي كيف قبل فقدان بصرها وارتبطوا بعدها بثلاث سنوات، ثم قرروا أن يكللوا قصة حبهم بالزواج في أغسطس 2023 م، وقد أختار العروسين أن يطلبوا من المعازيم غلق أعينهم طوال حفل الزفاف لكي يختبروا الحلاوة والمرارة التي شعرت بها لوسي بسبب فقدان البصر بدلاً من العادات التقليدية ووقوف الناس منقسمين إلي صفين أثناء دخول العروسين للفرح.

وصفت لوسي إحساسها في الفرح في حديثها لصحيفة "Metro" قائلة: "بينما كنت أسير في الممر، وصلت الآلات إلي ذروتها. كان بإمكانك شم رائحة الزهور أيضاً، وكان الأمر مربكا للغاية للجميع".

وتابعت "لقد كانت لحظة حزينة، ولكنها مؤثرة حقا. لم أشعر ابدأ في حياتي بشعورين متضاربين بهذا العمق". بينما عبر أولي بالفرحة الكبيرة التي غمرته في حفل زفافه، مؤكداً أنه أراد أن تكون هذه اللحظة متساوية في الإحساس للجميع.

search