الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشناوي: مواجهة «رونالدو» هي الأصعب و «المنتخب» مش ملكي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

دنيا عبده

A A

ظهر محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول، في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي يعقوب السعدي، على فضائية «أبو ظبي الرياضية».

وقال الشناوي، إن مواجهة كريستيانو رونالدو هي الأصعب له خلال مسيرته، وأضاف:« لعبت امام سواريز وكافاني في مباراة مصر واوروجواي بكأس العالم 2018، والحمد لله انني لم أواجه ميسي، لأنك يجد أن تضع ألف حساب لمواجهته».

واصل حارس المنتخب الوطني:« عمري ما طلبت رقم معين مع منتخب مصر، وبالتأكيد عمري ما عملت أي مشكلة بسبب الرقم، ونظام المنتخب يخضع له الجميع وأحمد الشناوي لعب قبلي في منتخب مصر والأحق برقم 1 طبقا للنظام ولم يكن لدي اي رد فعل في هذا الأمر ولبست القميص اللي وصل لي وفي عام 2019 كنت أرتدي رقم برقم 16 وأحمد الشناوي كان يرتدي رقم 1، وأصبح رقم أحمد الشناوي ومفيش أي أزمة، والمنتخب المصري مش ملكي ولكني فرد في المنظومة ».

وأكمل الشناوي:« طول ما انا موجود فدا وقتي، ومركز في عملي مع الفريق والمنتخب، كنت الحارس الثالث و الرابع وانا لاعبا في بتروجيت، ولما انتقلت للأهلي فضلت لمدة سنة احتياطي ولما أخدت فرصة تمسكت بها».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز،ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة.

search