الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سماح هيكل: انخفاض أسعار الملابس المدرسية في «أهلًا مدارس» بنسبة 50%

سماح هيكل

سماح هيكل

فرحة وليد

A A

أكدت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار الملابس المدرسية في معرض أهلًا مدارس خفضت بنسبة 50% عن الأسواق المحلية.

وأشارت سماح هيكل، لـ «الجمهور»، أن الأسعار مناسبة لكل الفئات، بالإضافة لتوافر الخامات المستخدمة في تصنيع الملابس بدلًا من استيرادها من الخارج.

وكانت معارض أهلًا مدارس قد انطلقت خلال بداية الشهر الجاري، وقد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على حرص المحافظة بالتوسع في إقامة المعارض السلعية بالتعاون مع الجهات المعنية لرفع العبء عن الأسر المصرية خاصةً مع بداية العام الدراسي ومحاربة غلاء التجار في الأسواق، ويطرح معرض أهلًا مدارس بالأسواق الأدوات المكتبية والحقائب المدرسية والأحذية والملابس والكتب والزي المدرسي للطلاب بمختلف المراحل التعليمية، إلى جانب السلع الغذائية الأساسية مثل السكر والأرز وزيت الطعام والمكرونة واللحوم والدواجن.

وأقيم المعرض في مناطق ذات كثافات سكانية عالية لتغطيتها واستعياب المستهلكين فيها وضمان وصول الخدمات لأكبر شريحة ممكنة من الشعب، جاء ذلك في مناطق منها، أرض المطاحن بشارع فيصل بالقرب من قسم العمرانية، وشارع المطار بمنطقة إمبابة، وشارع عمرو بن العاص بمدينة البدرشين، بالإضافة إلى معرض "أهلا مدارس" بمدينة حدائق أكتوبر.