الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم الصلح .. أزمات «أوسمين» ونابولى مازلت مشتعلة

أوسيمين

أوسيمين

محمد أباظة

تتصاعد الأزمة بين فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي وإدارة ناديه الإيطالي بعد الصدام الأخير بينه وبين مدربه رودري جارسيا.

كان أوسيمين قد انفعل بشكل كبير بعدما قرر المدرب جارسيا استبداله بعد اهداره للركلة جزاء، ليغضب اللاعب النيجيري بقوة على قرار مدرب نابولي.

الأمر بدأ عندما أهدر اللاعب ركلة جزاء في آخر مباراة لنابولي الذى تعثر فيها الفريق الايطالى ، ودخل في شجار مع رودي جارسيا مدرب الفريق، قبل أن يجتمع معه المدرب ويعقد جلسة لينتهي الأمر، لكن قام حساب نابولي بنشر مقطع غريب فيها سخرية من اللاعب حول ضربة جزاء ضائعة.

رغم أنه تم حل مشكلة اللاعب مع المدرب وأكد أن كل ما فعله في المباراة كان من قبيل الغضب في الملعب فقط وهمه هو مصلحة الفريق فقط.

قصة المباراة انتهت،ولكن قصة حساب نابولي لم تنته لأن محامي اللاعب ووكيله أكدا بـأن اللاعب غاضب للغاية مما فعله نابولي ويحتفظ بحقه القانوني في إتخاذ إجراء ضد نابولي.

حساب نابولي يسخر من أوسيمين

في أول رد فعل، قام فيكتور أوسيمين بحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر قميص نابولي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى « الإنستجرام» نابولي بعد أن نشر النادي مقطع فيديو يسخر من اللاعب على تيك توك.

حتى هذه اللحظة لم يجدد أوسيمين عقده مع نابولي، وسط ترقب أندية أوروبا لوضعه مع النادي الإيطالي على رأسها تشيلسي.

غضب ممثلي أوسيمين

من جانبه، نشر وكيل أعمال فيكتور أوسيمين بيان رسمي يدين فيه الفيديو الذي نشره ثم حذفه حساب تيك توك نابولي الرسمي والذي كانت فيه نوع من السخرية من أوسيمين.

وتابع روبيرتو كاليندا ممثل اللاعب النيجيري: " هذا التصرف يضاف للعديد من الأحداث والضغوطات التي تم ممارستها على اللاعب مؤخرا و الأخبار غير الصحيحة التي نشرت عنه".