الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل مباراة أودينيزي.. أزمة تطارد نابولي مع مهاجم الفريق

أوسيمين مهاجم نابولي

أوسيمين مهاجم نابولي

عبدالرحمن شريف

حذف اللاعب «فيكتور أوسيمين» مهاجم نابولي، جميع الصور الخاصة به مع فريق نابولي على حسابه "إنستجرام".

وحدث ذلك بسبب قيام الحساب الرسمي لفريق نابولي على "التيك توك" بوضع فيديو ساخر عن مهاجم الفريق ثم قاموا بحذفه فيما بعد، الأمر الذي أدي لغضب اللاعب النيجيري.

وقد تحدث وكيل أعمال اللاعب للصحافة الإيطالية أن اللاعب لن يتنازل عن حقه القانوني من هذا الأمر،مؤكداً انه سيتخذ كافه الإجرائات القانونية ضد الفريق "نابولي".

كان أوسيمين قد أضاع ركلة جزاء المباراة الماضية في مواجهة "بولونيا"، مما أدي لتعثر نابولي لذلك قامت الصفحة الرسمية للفريق بوضع هذا الفيديو الساخر.

وشهدت المباراة الماضية عقب إنتهائها بتعثر بطل الدوري مشادة كلامية بين أوسمين ومدرب الفريق "رودي جارسيا"، لكن تم حل هذه المشكلة سريعاً بين الطرفين.

المباراة المقبلة

ويستعد نابولي اليوم الأربعاء لمواجهة فريق أودينيزي في إطار الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق نابولي، في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب الدوري الإيطالي

يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، ويحتل إي سي ميلان المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ليتشي في المرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، ويأتي يوفينتوس في المرتبة الرابعة برصيد 10 نقاط، أما فيورنتينا في المرتبة الخامسة برصيد 10 نقاط، وأتالانتا يحصد المركز السادس برصيد 9 نقاط، نابولي في المركز السابع برصيد 8 نقاط، فروزينيوني في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، أما تورينو في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

بينما هيلاس فيرونا في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، أما بولونيا في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، ساسولو في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، في المركز الثالث عشر روما برصيد 5 نقاط، مونزا في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، لاتسيو في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، وجنوي المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، بينما ساليرينتا المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

ويتذيل ترتيب الدوري الإيطالي كل من أودينيزي في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط، وكالياري في المركز التاسع عشر برصيد نقطتان، وإمبولي المركز الأخير بلا نقاط.