السبت، 06 يوليو 2024

03:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال احتفالية المولد النبوي الرشيف..

الرئيس السيسي يكرم عددا من علماء الأزهر والأوقاف

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، نتيجة لجهودهم في الشؤون الدينية، من بينهم الدكتور صابر عبد الدايم يوس صبيح، دكتور اللغة العربية السابق بجامعة الازهر، والدكتور محمود عبد الخالق مساعد وزير الأوقاف لشؤن الامتحانات، والدكتور حسن عبد العظيم حسن أمام وخطيب ومدرس بوزارة الأوقاف.

كما كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي وفاء عبد السلام واعظة معتمدة بوزارة الأوقاف ومدير عام بشركة مصر للطيران والسياحة، بالإضافة إلى الشيخ محمود حسن الخشت قارئ معتمد باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وجاء ذلك في احتفالية وزارة الاوقاف بالمولد النبوي الشريف.

وتحتفل وزارة الأوقاف اليوم بحفل المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ومفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام، ولفيف من كبار المسؤولين والسفراء والوزراء.

ومن المقرر أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم عدد من الشخصيات التي أثرت في الفكر الإسلامي الرشيد، والذين قدموا الكثير للعالم الإسلامي ممن قدموا فكرًا إسلاميًا رشيدًا بعلمهم وجهدهم وتقديرًا لتفانيهم في العمل الدعوي.

يذكر أن وزير الأوقاف محمد مختار جمعة قدم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللقوات المسلحة المصرية بمناسبة المولد النبوي الشريف وذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيد.