السبت، 06 يوليو 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميريام فارس تُروج لحفلها الجديد في الإمارات: « متشوقة جدًا»

ميريام فارس

ميريام فارس

ياسمين شهاب

روجت الفنانة ميريام فارس، لحفلها القادم الذي يُقام على مسرح الجامعة الأمريكية في الإمارات بقاعة «كوكاكولا أرينا دبي» يوم 29 سبتمبر 2023.

ونشرت «ميريام» فيديو ترويجي عبر منصات الجامعة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي معلقة: «لاقوني بحفلة الجامعة الأمريكية في الإمارات، يوم 29 سبتمبر2023 بكوكا كولا ارينا، متشوقة جداً للقائكم في الحفل».

ومن المقرر أن تقدم ميريام فارس، خلال الاحتفالية عرضًا بأسلوبها المحبوب المتميز، حيث ينتظر المعجبون بفارغ الصبر حفلاتها لرؤية ما هو جديد، فكل حدث تحية يَعِد كالعادة شيء جديد وساحر.

ويجتمع في حفل تخرج الجامعة الأمريكية في الإمارات AUE إلى جانب ميريام فارس، الفنان المصري المتميز أحمد سعد والفنان الشاب السعودي «عايض» والفنانة العراقي «دي جي أصيل»، وذلك ضمن خطة وادارة الجامعة AUE في جعل حفل التخرج ذكرى أبدية يحتفل بها الخريجين وأهاليهم، والجمهور الذي سيقوم بحجز التذاكر لمشاركتهم هذه الفرحة، ولقاء نجومهم المطربين المشاركين في الحفل، من خلال توفير مقاعد يمكن حجزها من خلال الموقع الرسمي المعتمد لحجز التذاكر بالتعاون مع إدارة كوكاكولا أرينا في دبي.

وكانت الفنانة مريان فارس، شاركت الفنان محمد منير، أغنية «الساحل الشمالي» وحققت المليون الثالث على موقع تبادل الفيديوهات (يوتيوب) في ثلاثة أيام من تاريخ إصدارها.

والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع الفنان محمد رحيم، الذي تعاون مع منير لأول مرة عام 2008 بأغنية "يونس" في ألبوم "طعم البيوت"، والمستوحاة من حكايات السيرة الهلالية ومن كلمات الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وعلى أثر هذا النجاح تكون ثالوثا فنيا، الأبنودي كاتباً ورحيم ملحناً ومنير مغنياً، ونتج عن هذا التعاون أغنية "يا حمام" و"قلبي ما يشبهنيش" في البوم "أهل العرب والطرب" 2012 والأغنية الوطنية "الناس في بلادي" عام