السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 3 اشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

تعرض 3 أشخاص لإصابات كبيرة إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوي أطفيح، مما نتج عنه ظهور كثافات مروريه في مناطق أطفيح، وفور وقوع الحادث انتقت الأوناش المرورية إلى مكان الحادث، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، ونقل المصابين إلى المستشفى.

كما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوي بمنطقة أطفيح يشير بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف تفاصيلها وتم رفع حطام الحادث من الطريق.

وفي وقت سابق شهد طريق إدفو مرسى علم، شمال شرق محافظة أسوان، حادث انقلاب سيارة نقل، أسفرت عن إصابة 8 أشخاص، وتم التعامل مع الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق "إدفو، مرسى علم" بالقرب من الكيلو 44 شمال شرق محافظة أسوان.

وفور وقوع الحادث وجه الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفى، وعددهم 8، إلى مستشفى حورس بمدينة إدفو، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

search