الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدًا.. مي كساب تطرح أحدث أغانيها «الناس الناس» عبر يوتيوب

مي كساب

مي كساب

ندى يوسف

A A

تستعد الفنانة مي كساب، لطرح أحدث أعمالها الغنائية «الناس للناس» عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، غدًا الخميس الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وشوقت «كساب» جمهورها ومحبيها للأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «‏ميعادنا الخميس الجاي إن شاء الله وأول الأغاني الجديدة بإذن الله تعجبكم».

وأضافت: «أغنية الناس للناس، وهي من كلمات حازم حشاد، وألحان محمود صلاح، وتوزيع يوسف حسين، وجرى تسجيلها في استوديو فيد باك».

آخر أعمال مي كساب

على صعيد آخر، شاركت الفنانة مي كساب في مسلسل جعفر العمدة بالموسم الرمضاني 2023 وحققت نجاحًا جماهيريًا من خلال تقديم شخصية «ثريا» الزوجة الأولى لجعفر وتفقد ابنها يوم ميلاده وتظل تبحث عنه وتتوالى أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

ومسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة كل من محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، منه فضالي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات ويدخل في صراعات مع منافسيه وبالرغم من زواجه بثلاث نساء لكنه يقرر الزواج من عايدة وتقوم بهذا الدور الفنانة زينه، والتي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

search