الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنتر ميلان يواجه ساسولو في الدوري الإيطالي اليوم

انتر ميلان

انتر ميلان

عبدالرحمن شريف

A A

يستعد إنتر ميلان المتصدر لمواجهة نظيره ساسولو العنيد، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإيطالي الممتاز، في مباراة تجمع بين خبرة سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان، وعنصر التدريب الجديد لـ أليسيو ديونيزي مدرب ساسولو.

تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء، على ملعب جوزيبي ميازا معقل فريق إنتر ميلان.

ويدخل فريق إنتر ميلان المباراة بعد تحقيق الانتصار بهدف مقابل لا شيء في مواجهة إمبولي، اما ساسولو قادم من انتصار كبير على يوفينتوس برباعية مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع للفريقين والقناة الناقلة

من المتوقع أن يدخل المدرب "إنزاجي" المباراة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي يان سومير، دفاع الفريق بينجامين بافارد، فرانشسكور أتشيربي، أليساندرو باستوني، فيدريكو دي ماركو، وسط الملعب ماتيو دارميان، دافيد فراتيسي، هاكان تشالهانوجلو، هنريك ميختاريان، هجوم الفريق لاوتارو مارتينز، ماركوس تورام.

اما المدرب "أليسيو ديونيزي" من المتوقع أن يدخل بهذه التشكيلة، حراسة المرمي أليسيو كراجنو، دفاع الفريق جيرمي تولجان، مارتن إرليتش، روان تريسولدي، ماتياس فينا، وسط الملعب دانييل بولوكا، ماتيوس هينريك، نديم بايرامي، هجوم الفريق دومينيكو بيراردي، أندريا بينامونتي، أرماند لورينتي.

تذاع المباراة على قناة «أبو ظبي الرياضية 1 بريميوم»، حيث تعتبر الناقل الوحيد الحصري للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط.

ترتيب الدوري الإيطالي

يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، ويحتل إي سي ميلان المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ليتشي في المرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، ويأتي يوفينتوس في المرتبة الرابعة برصيد 10 نقاط، أما فيورنتينا في المرتبة الخامسة برصيد 10 نقاط، وأتالانتا يحصد المركز السادس برصيد 9 نقاط، نابولي في المركز السابع برصيد 8 نقاط، فروزينيوني في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، أما تورينو في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

بينما هيلاس فيرونا في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، أما بولونيا في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، ساسولو في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، في المركز الثالث عشر روما برصيد 5 نقاط، مونزا في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، لاتسيو في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، وجنوي المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، بينما ساليرينتا المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

ويتذيل ترتيب الدوري الإيطالي كل من أودينيزي في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط، وكالياري في المركز التاسع عشر برصيد نقطتان، وإمبولي المركز الأخير بلا نقاط.

search