السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قصه نيرة أشرف تتكرر».. مقتل فتاة على يد خطيبها السابق في العبور

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة رميا بالرصاص من قبل خطيبها السابق، "اليوم الأربعاء" بمنطقة عمارات العبور بالقاهرة، وشبهها البعض بحادث مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها أمام جامعة المنصورة،

وبسؤال شهود عيان أمام جهات التحقيق بمصر الجديدة أوضحوا إن المتهم كان في انتظار المجني عليها أمام محل عملها بعمارات العبور بصلاح سالم، وحاول اعتراض طريقها لكنها رفضت، ونشبت بينهما مشادة كلامية، وفور إصرارها على تركه ومغادرة المكان، قام المتهم بإطلاق النار عليها، فسقطت في وسط الشارع جثة هامدة في الحال غارقه في دمائها.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بإطلاق نار على فتاة ووفاتها، وفور استلام البلاغ انتقل رجال مباحث مصر الجديدة لمكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أثناء نزول الفتاة من عملها، أقدم خطيبها السابق على إطلاق طلقة نارية باتجاهها مما تسبب في سقوطها جثة هامده في الحال. وتم تشكيل فريق بحث مكبر، وتبين من التحريات أن الشاب خطب المجني عليها منذ 10 سنوات بعدها انفصلا عن بعضهما، وأن المتهم حاول مرارًا وتكرارًا أن يعود إليها، لكنها كانت ترفض هي وأهلها بمنتهى الشدة، فعزم على التخلص منها.

وأضافت التحريات أنه رصد خط سيرها وعلم موعد نزولها من العمل، وفور نزولها أطلق عليها النيران فلقيت مصرعها في الحال غارقه بدمائها.

search