الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة الممثل البريطاني «ديفيد ماكالوم» عن عمر ناهز 90 عامًا

ديفيد ماكالوم

ديفيد ماكالوم

ياسمين شهاب

A A

توفى الممثل البريطاني ديفيد ماكالوم، عن عمر يناهز 90 عامًا، وترك بصمة قوية في عالم الفن حيث من أشهر الأدوار التي قدمها دور الطبيب الشرعي «داكي» في مسلسل «NCIS» لمدة 20 موسمًا.

وأذاعت «سي بي إس» تقريرًا عن أن ديفيد ماكالوم حظي بشهرة كبيرة بفضل دوره في فيلم «ذي مان فروم أنكل» (The Man From U.N.C.L.E) في ستينات القرن العشرين. توفي محاطاً بعائلته في أحد مستشفيات نيويورك.

ولم تكن إذاعة «سي بي إس» هي الوحيد من وسائل الإعلام العالمية التي تحدثت عن ديفيد ماكالوم، ولكن أيضًا موقع شبكة CBS كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «كان ديفيد ممثلاً ومؤلفاً موهوباً، وكان محبوباً لدى الكثيرين حول العالم. لقد عاش حياة مذهلة، وسيظل إرثه حياً إلى الأبد من خلال عائلته والساعات التي لا تحصى في السينما والتلفزيون والتي لن تختفي أبداً».

تدور أحداث فيلم «ذي مان فروم أنكل» في بداية الستينيات، حيث يجتمع عميل من وكالة المخابرات المركزية نابليون سولو (هنري كافيل) مع عميل الاستخبارات السوفيتية إيليا كورياكين «أرمي هامر» تحت مظلة منظمة واحدة تُدعى «يو.إن.سي.إل.إي» من أجل تنفيذ مهمة ضد منظمة إجرامية غامضة، والتي تعمل من أجل إنتاج ونشر الأسلحة النووية في العالم.

ويُشارك في الفيلم كلًا من: هنري كافيل، أرمي هامر، أليشيا فيكاندر، جوانا متراس، دانيال ويستوود، إليزابيث ديبيكي.

search