الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيلسي يواجه برايتون في كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم

فريق برايتون

فريق برايتون

عبدالرحمن شريف

A A

يستعد فريق تشيلسي الجريح لمواجهة نظيره برايتون المتوهج، في إطار الدور 32 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في مباراة تجمع بين «ماوريسيو بوكيتينو» مدرب فريق تشيلسي، وماتيو دي زيربي، مدرب برايتون.

توقيت مباراة تشيلسي وبرايتون

تنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل فريق تشيلسي.

ويدخل تشيلسي المباراة بعد تعرضه لهزيمة امام أستون فيلا الجولة السابقة بهدف مقابل لا شيء، اما برايتون قد حقق انتصار مهم على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للفريقين والقناة الناقلة

من المتوقع أن يدخل "بوكيتينو" مدرب تشيلسي المباراة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي روبرت سانشيز، دفاع الفريق إيان ماتسين، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، بن تشيلويل، وسط الملعب إنزو فيرنانديز، موسيس كايسيدو، كونور كالاجير، هجوم الفريق رحيم ستيرلينج، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

أما المدرب "ماتيو دي زيربي" من المتوقع أن يدخل بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي بارت فيربروجن، دفاع الفريق جويل فيلتمان، آدم ويبيستير، لويس دانك، رفيس ستوبينيان، وسط الملعب محمود داوود، بيلي جيلمور، فاكاندو بونانوتي، هجوم الفريق سيمون أدينجرا، إيفان فيرجسون، كارو ميتوما.

وسوف تقوم قناة "بي ان سبورت 2" بنقل المباراة، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري لمباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الشرق الأوسط.

search